09/ 02 /2023
1:15مساءً


مجلس محافظة دمشق يتابع جلساته.. مخالفة أي سائق لا يصل إلى نهاية الخط .. ومدير الهاتف: المواطن سيشعر بتحسن سرعت الانترنت

مجلس محافظة دمشق يتابع جلساته.. مخالفة أي سائق لا يصل إلى نهاية الخط .. ومدير الهاتف:  المواطن سيشعر بتحسن سرعت الانترنت

دمشق- الحقيقة

بين مدير شركة كهرباء دمشق المهندس هيثم ميلع أن هناك دراسة جاهزة لإزالة خطوط التوتر المتوسطة من حي العرين وبحاجة لاعتماد مالي من محافظة دمشق بكلفة حوالي / 6 / مليون ليرة سورية.

وأوضح العميد خالد الخطيب رئيس فرع مرور دمشق أن دوريات المرور تقوم بمخالفة أي سائق سرفيس لايصل إلى نهاية الخط ، أما مراقبة مسار الخط من بدايته حتى نهايته ليس من اختصاص فرع المرور وهي من مهام مراقبي الخطوط المتوجب تعيينهم من قبل النقابة المختصة لمتابعة هذا الأمر .

وبين المهندس محمود مرتضى مدير الحدائق أن المديرية تقوم سنوياً وبشكل دوري بتقليم الأشجار في المدينة ابتداءً من شهر تشرين الثاني ولنهاية شهر آذار ، مؤكدأ أن عملية التقليم محدد بفترة زمنية لايمكن تجاوزها لأنها تلحق الضرر بالأشجار المبرعمة .

وأوضح مدير هاتف دمشق علي يونس أن قرار السورية للاتصالات بتحديد استهلاك المواطنين للانترنت هو أمر تنظيمي الغاية منه تقديم أفضل الخدمات للمواطنين من خلال الحد من الاستهلاك الكبير لبعض الفعاليات التجارية والخدمية للنت على حساب المواطن العادي ، علماً أن قرار تحديد الباقات صدر بعد دراسة الاستهلاك العام للمواطنين، وخلال فترة سيشعر المواطن بتحسن الخدمة من خلال زيادة سرعة النت.

جاء ذلك خلال جلسة اليوم الذي عقدها مجلس محافظة دمشق في مبنى المحافظة برئاسة خالد الحرح رئيس المجلس وأعضاء مجلس المحافظة ومدراء الدوائر والمديريات المعنية.

طباعة طباعة

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

فيس بوك