06/ 05 /2021
3:50مساءً


ما حقيقة عزل الدكتور حسن جواد..!!؟؟

ما حقيقة عزل الدكتور حسن جواد..!!؟؟

الحقيقة

أصدر المكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب في سوريا بياناً نفى فيه صدور قرار بعزل رئيس المكتب الحالي الدكتور حسن جواد.

وجاء في بيان المكتب الذي حصلت “الاصلاحية” على نسخة منه: “إشارة الي ما تروجه بعض المواقع الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي عن تغيير لرئيس المكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب في سوريا وتغيير أعضاء مجلس الإدارة مدعين أنه بناء على موافقات من وزارتي الخارجية والاقتصاد..
فإننا نعلن ونؤكد على انه لا صحه لهذه الاخبار المتداولة فلا زال المكتب الإقليمي يعمل برئاسة الدكتور حسن جواد المعتمد من امين مجلس الوحدة الاقتصادية بموجب كتب رسميه موجهة اصولا إلى وزارة الخارجية اخرها الكتاب رقم : أم/243  تاريخ 26 / 4 / 2021.

وذكر البيان ان هذا التأكيد والاعتماد جاء بعد الترويج المذكور مع الإشارة الى انه قد صدر قرار بعزل كل من رئيس اتحاد المصدرين والمستوردين العرب السيدة امل زكي وأمين عام الاتحاد السيد راشد مسعد في جمهوريه مصر بعد ارتكابهما مخالفات قانونيه وبموجب مذكرات قانونية .

وحمل البيان وسائل الاعلام التي تداولت خبر عزل رئيس المكتب وكل من له علاقة ومصلحة بنشر هذه الاشاعة كامل المسؤولية القانونية المدنية والجزائية.

وكانت نشرت بعض المواقع الاعلامية انه “بناء على موافقة وزارتي الخارجية والاقتصاد والتجارة الخارجية في سورية أصدر اتحاد المصدرين والمستوردين العرب قرارا بتفويض رجل الاعمال السوري “محمد ناصر السواح” بتسيير اعمال المكتب الاقليمي للإتحاد في دمشق في المرحلة القادمة الى حين الاعلان رسميا عن رئيس مكتب دمشق.

وأشارت المواقع الى ان اتحاد المصدرين العرب أبلغ وزير الاقتصاد السوري الدكتور سامر الخليل العمل على تشكيل اعضاء مجلس ادارة المكتب الاقليمي للاتحاد في دمشق، وان أمين عام الاتحاد مسعد عبد الحميد راشد طلب من الوزير الخليل تحديد موعد لزيارة دمشق لوضع خطة مكتب دمشق في سورية وتعزيز قطاع الاعمال السوري.

المصدر- الإصلاحية

طباعة طباعة

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

فيس بوك