27/ 09 /2021
8:21مساءً


المصريون يشيدون بمنظمة “أكساد” ودورها في تطوير الزراعة التنمية المستدامة في الوطن العربي

المصريون يشيدون بمنظمة “أكساد” ودورها في تطوير الزراعة التنمية المستدامة في الوطن العربي

الحقيقة

أشاد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي المصري سيد القصير ووزير التموين والتجارة الداخلية المصري الدكتور علي مصيلحي بأنشطة منظمة المركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة أكساد في مصر والدول العربية ومساهمته الفعالة في تطوير الزراعة في الوطن العربي والتنمية المستدامة.

وعبر الوزيران عن أعجابهم بالمطبوعات والوثائق العلمية وأنشطة أكساد في الدول العربية وذلك خلال زيارتهما إلى جناح أكساد في معرض ومؤتمر “الزراعة مستقبل مصر الواعد” الذي تنظمه مؤسسة الأهرام حالياً في القاهرة ويعتبر هذا المعرض من أهم المعارض على المستويين العربي والدولي وقد حرص المركز العربي دائما على المشاركة الفعالة في المؤتمرات والمعارض وتقديم إسهاماته البحثية والعلمية والتطبيقية والمشاريع الكبيرة التي ينفذها في جمهورية مصر والتي لاقت تقديراً كبيراً في الأوساط الزراعية العربية والدولية.

ويتم في جناح أكساد عرض أنشطة أكساد في مصر والدول العربية، وعرض جميع المطبوعات والوثائق العلمية والبحثية لأنشطة أكساد إضافة لعرض فيلم وثائقي يلقي الضوء على أهم إنجازات أكساد منذ تأسيسها.

كما قام عدد كبير من المسؤولين المصريين في قطاع الزراعة والشركات الزراعية الكبرى في مصر بزيارة الجناح وعبروا عن إعجابهم بمحتوياته والشرح الذي تم على هامش الزيارة من مدير مكتب أكساد في القاهرة.

طباعة طباعة

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

فيس بوك