04/ 02 /2023
10:23مساءً


تواصل الأعمال الإنشائية إلى جانب الإكساء في الشريحة الأولى من المنطقة الحرفية بالقرداحة

تواصل الأعمال الإنشائية إلى جانب الإكساء في الشريحة الأولى من المنطقة الحرفية بالقرداحة

تتواصل الأعمال الإنشائية في الشريحة الأولى من المنطقة الحرفية بالقرداحة بريف اللاذقية بالتوازي مع أعمال الإكساء في الطوابق الأرضية منها لوضعها في الاستثمار في أقرب وقت.

وتتضمن الشريحة الأولى 39 مقسما تتوزع بين محال تجارية وورشات مهنية ومعامل بمساحة طابقية تبلغ ألف متر مربع وفقا للمهندس ماهر بب مدير مجموعة مشاريع منطقة القرداحة في فرع مؤسسة الإسكان العسكري 2 الجهة المنفذة للمشروع.

المهندس بب أوضح لـ سانا أن الورشات تعمل حاليا على صب سقف الطابق الأول مع تنفيذ أعمال الإكساءات في الطابق الأرضي لتكون كامل الأعمال منجزة قبل ثلاثة أشهر من مدة العقد المقررة وسيتم تسليمها خلال شهرين تقريبا فيما المدة المحددة للتنفيذ بحلول شهر حزيران القادم مبينا أن الورشات تتابع عملها لتنفيذ باقي الشرائح في المنطقة الحرفية “2 و 3 و 4” وجاهزة لتنفيذ أي عمل يوكل اليها.

وتبلغ مساحة المنطقة نحو 30 دونما وتتضمن 129 محلا و12 معملا ومبنى تجاريا وآخر إداريا و6 مستودعات ومركز قبان إضافة إلى 11 مقسما معدا للبناء كورشات بلوك وحجر وفيها يبني المستثمر منشأته وفق استثماره وحسب ضابطة البناء في المناطق الصناعية فيما تصل قيمة الأعمال في المنطقة إلى 3 مليارات ليرة سورية.

طباعة طباعة

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

فيس بوك