17/ 08 /2022
1:02صباحًا


أجنحة الشام للطيران تعاودُ تسييْر رحلاتها الجوية من وإلى مطار دمشق الدولي وذلك إعتباراً من اليوم 

أجنحة الشام للطيران تعاودُ تسييْر رحلاتها الجوية من وإلى مطار دمشق الدولي وذلك إعتباراً من اليوم 

الحقيقة

بعد توقف مطار دمشق الدولي قرابة الأسبوعين وذلك إثر العدوان الاسرائيلي عليه،ومع إعلان وزارة النقل الإنتهاء من أعمال الإصلاح وإزالة أالأضرار الناجمة عن العدوان، فإنه يسر أجنحة الشام للطيران أن تعلن لكافة مسافريها داخل سورية وخارجها عن عودة تسيير رحلاتها المنتظمة من وإلى مطار دمشق الدولي وفق برامج رحلاتها المجدولة مسبقاً.

و إذ تنتهز أجنحة الشام الطيران هذه الفرصة لتعرب عن عميق الشكر والتقدير لوزارة النقل والمؤسسة العامة للطيران المدني وإدارة مطار دمشق الدولي وكافة الجهات ذات العلاقة للجهود الجبارة التي بذلتها كوادرنا الوطنية في إزالة أثار العدوان عن المطار وإعادة كافة مرافقه للعمل من جديد.

يُذكر أن أجنحة الشام للطيران قامت مباشرةً وعقب توقف مطار دمشق الدولي عن العمل في تحويل كافة رحلاتها الجوية إلى مطار حلب الدولي إضافةً لمطار اللاذقية أيضاً لتترجم بهذه الخطوة دورها الوطني والمجتمعي خلال فترة التوقف الماضية مساهمةً بذلك في إستمرار وصل المسافرين السوريين مع وطنهم الأم .

وستستمر أجنحة الشام للطيران بلعب دورها الوطني الريادي هذا ، واعدةً مسافريها ببذل الجهود دوماً لتبقى أجنحة الشام الشركة التي يثقوا بها و تلبي خدماتها وخطوطها كافة متطلباتهم وتحقق طموحاتهم وتنقلهم إلى وجهاتهم المنشودة بسلامة وراحة وأمان.

طباعة طباعة

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

فيس بوك