04/ 02 /2023
9:46مساءً


ختام حملة 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة

ختام حملة 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة

في تتويج لـ 16 يوم عمل مضن في خدمة السلام والارتقاء بالروح وغرس الأمل، اختتمت حملة 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة ضمن حفل في دار الأسد للثقافة والفنون برعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وبدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان في سورية وبجهود مركز الإغاثة والتنمية.

الحقيقة

بدأ الحفل الختامي بعرض سينمائي لنشاطات مركز الإغاثة والتنمية الذي يمارس أعماله الإغاثية والتنموية على مساحة سورية منذ عام 2003، وما قدمه عبر سنوات الأزمة وجهوده طيلة أيام الحملة.
وفي كلمة لمدير عام مركز الإغاثة والتنمية شادي فاضل أعرب عن سعادته وتثمينه لجهود فريق عمله شاكراً جميع الجهات الداعمة والراعية، مشيراً إلى سمو الرسالة التي تهدف لرفع العنف عن المرأة في المجتمع، ومدى الإيجابية والصدى الجيد لفعاليات الحملة طيلة ال16 يوماً.

من جانبه أكد ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في سورية كارين دادوريان في تصريح خاص على نجاح اليوم الختامي، وغبطته بقدرة مركز الإغاثة والتنمية –كأحد شركاء صندوق الأمم المتحدة للسكان في الحملة- على منح الناس الروح والأمل في سورية، وفخره بالأعداد الكبيرة من الشباب المتطوعين الذين كرسوا نشاطهم لمساعدة النساء والفتيات والناس عموماً في سورية ضمن أنشطة مختلفة.
وحول حملة 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة اعتقد دادوريان أنه أثناء مرور الحملة في سورية استطاعت الوصول إلى الكثير من الأشخاص في المجتمعات من رجال ونساء وفتيات وشبان عبر الشركاء الفاعلين لصندوق الأمم المتحدة للسكان على الأرض. والفكرة هي في إيصال رسالة حقيقية عن السلام وعدم قبول العنف بأي شكل كان في المجتمع عموماً.

وأضاف أن الحملة بتقييمه كانت ناجحة جداً في التطبيق والتنفيذ ضمن الخطوات المدروسة لتثقيف الناس وإيصال رسالة الحملة.
جدير ذكره أنه قد حضر الحفل الختامي كل من وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ريما القادري ووزير الدولة لشؤون المنظمات المحلية سلوى العبد لله، والنجم بشار إسماعيل كضيف شرف، وتم توزيع دروع تكريم لكل منهم إضافة إلى كاران دادوريان ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في سورية وشادي فاضل مدير مركز الإغاثة والتنمية وفريق عمله من المتميزين. واختتم الحفل بفقره غنائية للنجمة ميادة بسيليس أشعل الأجواء حماسة وبهجة.





طباعة طباعة

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

فيس بوك