09/ 02 /2023
12:39مساءً


عن الجامعات الخاصة وتبييض الأموال…!!!

عن الجامعات الخاصة وتبييض الأموال…!!!

الحقيقة- قسيم دحدل

كتب وزير الزراعة الأسبق الدكتور نور الدين منى، على صفحته على فيس بوك «في زيارتي الأخيرة لدمشق الفيحاء، التقيتُ صدفةً مسوؤلاً كبيراً..كبيراً..أسبقاً، يملكُ في جامعةٍ خاصة بعضاً من أسهمها؛ فسألتُه ممازحاً عن خلفه وسلفه، فضحكَ، وهمسَ قائلا: وأنتَ تعرفُهم..، وأومأَ برأسه مشيرا إلى أحدهم..!.»
وأقسم الدكتور منى مُذكِّراً بما كان عليه ذاك الشخص وكيف أصبح، قائلاً : تاللهِ كنتُ إذا مرةً خرجتُ من الحمام، وقفَ على روؤس أصابعه منتصباً، وإذا عَطسْتُ ناولني المحرمة الورقية والمنشفة..، وإذا هَمَمتُ أُشعِلُ سيجارتي،هبَّ واقفاً ليشعلَ لي السيجارة من ولاعته الـ (رونسون المميزة).
ذلك الشخص ووفق ما أكد الوزير الأسبق، لديه الآن جامعةٌ خاصة ..!، وزاد كاشفاً عن أن شركاءه هم تجار، لا يُعرَفُ لهم دينٌ ولا مذهب، على حد تعبير الوزير..!.
الوزير الأسبق ختم ما كشفه، معلقاً على أمثال تلك الشخصية : إذا أضحيتَ مسؤولاً من نتاج الدم والمأساة السورية – صغيراً أو كبيراً – وتنظر لكرسيك تشريفاً لا مسوؤلية..، فما عليك وكي تحافظ على منصبك ومستقبلك ( في ظل غياب المحاسبة الوطنية..!! )، إلا تبييض أموالك في الجامعات السورية الخاصة…!!.

الحقيقة

طباعة طباعة

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

فيس بوك