04/ 02 /2023
10:38مساءً


هويات خاصة بالموظفين المسجلين بالتأمينات.. برسوم خمس درجات

هويات خاصة بالموظفين المسجلين بالتأمينات.. برسوم خمس درجات

خاص- الحقيقة

أعلنت غرفة تجارة ريف دمشق أنه سيكون بإمكان التجار الأعضاء المسجلين لديها، اعتباراً من تاريخ 20 من الشهر الجاري، استصدار هويات للموظفين المسجلين لديهم في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حسب الدرجات المسجل بها كل من التجار.

وحددت الغرفة عدد الموظفين الواجب استصدار هويات لهم، وذلك وفقاً للدرجة، فبالنسبة للدرجة الممتازة 10 موظفين، والدرجة الأولى 5 موظفين والدرجة الثانية 3 موظفين وفي الثالثة موظفين اثنين، وفي الرابعة والأخيرة أيضا موظفين اثنين، مبينة أن رسم البطاقة الخاصة بالموظف، يبلغ 15 ألف ليرة سورية للبطاقتين الأولى والثانية و25 ألف ليرة لباقي البطاقات.

خلال مدة أقصاها ٤٨ ساعة.. ومجاناً ؟!

وفي خطوة مميزة اتخذتها وخلال مدة أقصاها ٤٨ ساعة، أكدت الغرفة أنه سيكون بإمكان أعضاء غرفة تجارة ريف دمشق( سواء من سينتسب أليها أو ممن هم فيها ) إنجاز معاملة الحصول على السجل التجاري خلال المدة المذكورة من تقديم التاجر طلب الانتساب أو التجديد، وتقديمها جاهزة للتاجر منتهية الإجراءات من سجل تجاري وتأمينات اجتماعية..، وبشكل مجاني .

وبحسب الغرفة أن ذلك سيتم من خلال خدمة النافذة الواحدة، التي أحدثتها في مقرها الكائن في شارع بغداد، حيث سيقوم فريق مختص من الغرفة بإنجاز كل تلك المعاملة والحصول عليها.

وتأتي هذه الخطوة غير المسبوقة وفقاً لإدارة الغرفة ، التزاماً من غرفة تجارة ريف دمشق، بواجبها الوطني في خدمة المجتمع التجاري، وحرصاً منها على سهولة الإجراءات وتسهيلها أمام أعضائها من التجار.

الحقيقة

طباعة طباعة

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

فيس بوك