04/ 02 /2023
3:13صباحًا


مفعمة بالإنسانية.. السيدة الأولى تبلسم جراحها بلقاء ذوي الشهداء

مفعمة بالإنسانية.. السيدة الأولى تبلسم جراحها بلقاء ذوي الشهداء

دمشق- الحقيقة

في أول يوم عمل لها بعد خضوعها للعمل الجراحي الأحد الماضي، السيدة أسماء الأسد استقبلت عدداً من عائلات ذوي الشهداء اليوم.. واطمأنت على أحوالهم وأوضاعهم وما تفرضه الحياة عليهم من مصاعب ومتطلبات.
ونشرت صفحة رئاسة الجمهورية أسماء الشهداء والعائلات التي التقتهم السيدة الأولى وكتبت: «عائلات جبارة قدمت كل منها ثلاثة من أبنائها شهداء فداء للوطن وترابه، وتضم بين أفرادها مصابين وجرحى أيضاً يرعاهم برنامج جريح الوطن، وعسكريين مازالوا يحملون السلاح على جبهات القتال».
وضمت كل من عائلة “الشاعر” التي قدمت ثلاثة من أبنائها شهداء وهم : حسن، إبراهيم، محمد الشاعر من محافظة حماة، والشهيد إبراهيم (عازب)، والشهيد حسن (متزوج ولديه ابنه وحيدة).. والشهيد محمد (متزوج ولديه ستة أولاد)، وبينهم أخ الشهداء الثلاثة موسى الشاعر الذي أصيب عام 2014 أثناء اشتباكات مع التنظيمات الإرهابية لفك الحصار عن سجن حلب المركزي، وأخت الشهداء الثلاثة عزيزة زوجة الشهيد سمير عيسى.


وعائلة الشهداء الثلاثة الأبطال علي العلي، فهد العلي، صالح العلي من محافظة حمص.


ووالدة الشهداء الثلاثة من عائلة ابراهيم وهم: الشهيدان رضوان وعلاء اللذان ارتقيا في زملكا بريف دمشق بفارق يوم واحد (26 و 27 تشرين الثاني عام 2012)، والشهيد سلمان الذي ارتقى عام 2017 في عين ترما بريف دمشق.
والشهيدان سلمان وعلاء (عازبان)..والشهيد رضوان (متزوج ولديه ولدان).

الحقيقة

طباعة طباعة

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

فيس بوك