28/ 02 /2021
6:01مساءً


وزير الصناعة للصناعيين في الخارج: عودوا ..!! حمشو: لقاءات عديدة مع الحكومة ساهمت في تحسين واقع الصناعة.. الدبس: هدفنا حل مشكلات الصناعيين

وزير الصناعة للصناعيين في الخارج: عودوا ..!! حمشو: لقاءات عديدة مع الحكومة ساهمت في تحسين واقع الصناعة.. الدبس: هدفنا حل مشكلات الصناعيين

الحقيقة- سومر إبراهيم

دعا وزير الصناعة المهندس محمد معن جذبة الصناعيين خارج سورية للعودة إلى وطنهم، وقال: الحكومة قدمت تسهيلات كثيرة، والوطن بحاجة لكم ولخبراتكم، وتابع: بفضل الاستقرار الذي وفره جيشنا الباسل و بمحبة السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد أدعو الصناعيين السوريين في كافة أرجاء العالم للعودة إلى منشآتهم وتأهيلها وعودتهم هي إثبات للعالم أن الإرهاب قد دحر وأن المواطنين والصناعيين قد عادوا ليكملوا مسيرة التطوير و التحديث.

هذه الرسالة وجهها جذبة أثناء زيارته اليوم لمدينة عدرا الصناعية يرافقه أمين سر اتحاد غرف التجارة السورية محمد حمشو ونائب رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس، بهدف الاطلاع على واقع عمل بعض المصانع والمنشآت والمعيقات التي تعاني منها هذه الصناعات ومناقشة سبل تذليلها.

وأشار وزير الصناعة إلى أن القطاع الصناعي في سورية بدأ بالنهوض والتقدم بفضل الفنيين السوريين والمهندسين المتميزين الذين يحققون شعار علمية الصناعة في ظل دحر الإرهاب بفضل جيشنا الباسل وقد عادت المنشآت الصناعية والحرفية بقوة وبإنتاج محلي وتصديري ومنتج صناعي محلي اقتصادي متطور ومتقدم، لافتاً إلى أن الحكومة قدمت الكثير من التسهيلات للصناعيين وباب وزارة الصناعة مفتوح لكم جميعاً وهمنا هو النهوض بالصناعة والإنتاج.

أمين سر اتحاد غرف التجارة محمد حمشو قال في تصريح له: إن وزير الصناعة أرسل رسالة مهمة من خلال هذه الجولة هي التكامل بين القطاعين العام والخاص, لافتاً أن لقاءات عديدة حصلت بين غرف التجارة وغرف الصناعة مع رئيس مجلس الوزراء والفريق الاقتصادي كان هدفها الاطلاع على الصعوبات التي تواجه الصناعة السورية والتي يتم حلها بالتدريج.

وأوضح الدبس أن زيارة الوزير شملت معامل تمثل الصناعة السورية المتميزة في عدرا الصناعية، وقال : تحدثنا مع الوزير خلال الجولة عن المعوقات والصعوبات التي تواجه الصناعيين والعمل على إزالتها والوقوف بجانب الصناعيين، لأن هدفنا بالنهاية حل جميع مشكلاتهم وتحريك عجلة الإنتاج.

طباعة طباعة

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

فيس بوك