04/ 02 /2023
2:38صباحًا


بكفالة مميزة وأسعار تشجيعية.. «إيماتيل» تفتتح صالتها الأولى بدمشق على أوتوستراد المزة

بكفالة مميزة وأسعار تشجيعية.. «إيماتيل» تفتتح صالتها الأولى بدمشق على أوتوستراد المزة

خاص-الحقيقة- مادلين جليس

وسط حضور جماهيري كبير، احتفلت شركة إيماتيل للاتصالات بافتتاح فرعها الأول في المزة.

وائل سمسمية المدير التنفيذي لشركة إيماتيل، أكد في تصريح لـ«الحقيقة» أن شركة إيماتيل لديها معايير جديدة سيلمسها الزبون المتعامل مع الشركة من ناحية الصيانة والكفالة والسعر.

وأشار سمسمية إلى أن الكفالة التي ستقدمها الشركة لاتوجد لدى باقي الشركات وستتطبق على أرض الواقع.

شادي أنوس مدير التطوير والتسويق في الشركة أشار أن إيماتيل اليوم تطلق حدثاً مهما في الأسواق السورية، وخاصة أنها اليوم تفتتح أول صالة لها، مشيراً أنه سيكون هناك مفاجآت كبيرة ومنها توزيع 100 جهاز هدية على الموجودين.

أما عن الخدمات التي تقدمها إيماتيل، فأشار أنوس أنها تتحدد ببيع الأجهزة الخليوية متعددة الأصناف، وما يميز هذه الشركة بحسب مدير التطوير والتسويق هو خدمة مابعد البيع والكفالة المميزة.

منذر تيناوي مدير الصالات تحدث في تصريح له أن كل من سيشارك في الافتتاح اليوم سيكون له هدية، وهي الأجهزة الخليوية التي ستقدمها الشركة كهدايا للموجودين.

تيناوي وصف الشركة بأنها الأقوى والأولى، فهي الوحيدة التي تقدم في الوقت الحاضر كافة وأهم البراندات في عالم الأجهزة الخليوية في مكان واحد وكفالة واحدة.

أما عن الصالات التي ستفتتحها الشركة في الوقت اللاحق فأكد تيناوي أن البداية في صالة المزة، وفي القريب سيكون افتتاح صالة الشعلان، وعدد من الصالات في دمشق، ومن ثم في باقي المحافظات.

ولكن ما يميز إيماتيل هو الكفالة، فبحسب تيناوي كفالة الشركة هي الضمان، فشعار إيماتيل “القصة موشهور وإيام”، أي أن الكفالة لدى الشركة لا تتحدد بأيام محدودة، بل هي كفالة مميزة سيتعرف إليها الزبون بمجرد زيارة فرع إيماتيل.

5 صالات في دمشق

محمد ديركي أكد أن ميزات الشركة هي في البراندات الموجودة في إيماتيل والتي لاتوجد غيرها، مايمكن أن يلفت الزبون هو أنه سيجد فيها كل البراندات (سامسونج أو هواوي أو آبل أو حتى نوكيا) مع الكفالة المميزة، وخاصة أنه لايوجد أية شركة في سورية تقدم كفالة لأجهزة آبل، لكن إيماتيل تقدم هذه الكفالة.

وأشار ديركي أن الاكسسوارات الموجودة لدى إيماتيل من الجودة المميزة، وبكفالة مميزة أيضا، والزبون هو من سيحكم على ذلك، مؤكداً أن المرحلة الأولى بدأت في دمشق وتتضمن افتتاح خمسة مراكز، ومن ثم في حمص وطرطوس واللاذقية وحلب، وبعد مرور ستة أشهر سيكون هناك توسع آخر للشركة.

الحقيقة

طباعة طباعة

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

فيس بوك