04/ 02 /2023
10:08مساءً


42 شركة تقدم أكثر من 1400 فرصة عمل.. «شغلّني3» يطلق فعالياته

42 شركة تقدم أكثر من 1400 فرصة عمل.. «شغلّني3» يطلق فعالياته

خاص- الحقيقة- مادلين جليس

تحت شعار “شغلك رح يدق بابك” انطلقت اليوم في فندق شيراتون دمشق فعاليات ملتقى “شغلّني 3” للتعريف بآلية الدخول إلى سوق العمل.

بلال الحلاق مدير الفعالية أكد أن فرص العمل المطروحة في “شغّلني” والتي تقارب الـ 1400 فرصة، تناسب كل الفئات العمرية، وخاصة الخريجين الجدد من الجامعات، والراغبين في دخول سوق العمل.

مشيراً إلى أن الفعالية لهذا العام يشارك فيها أكثر من 42 شركة من مختلف الاختصاصات، منها شركات غذائية وشركات اتصالات، إضافة إلى الشركات الكيميائية وغيرها.

وأكد الحلاق أن الفعالية التي نظمتها مؤسسة  “منتور” بالتعاون مع شركة سيريتل طرحت على مدى ثلاث سنوات مايقارب الـ 4500 فرصة عمل خلال فعاليات “شغلني” منذ بداية عام 2016.

بدوره أشار سامر شبلي مدير العلاقات العامة والتسويق في مركز الإرشاد الوظيفي وريادة الأعمال التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل إلى تنسيق المركز مع الشركات لمتابعة تأمينها فرص العمل التي طرحتها ضمن الفعالية لافتاً إلى أن المركز يقوم بتدريب مجاني للشباب الذين لم يستطيعوا الحصول على فرصة عمل لمساعدتهم في دخول سوق العمل لاحقاً.

بينما قالت نور خريجة هندسة معلوماتية: إن هذه الفعالية تجذب من حيث فكرتها وفرص العمل التي تطرحها للشباب الخريج الباحث عن فرص عمل.

يذكر أن الفعالية تستمر يومي الأحد والاثنين 3 و4 آذار، من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساء.

الحقيقة

طباعة طباعة

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

فيس بوك