27/ 01 /2023
11:30مساءً


وزير النقل: دراسة لرفد مطار دمشق الدولي بالتجهيزات اللازمة لأمن وسلامة الطيران

وزير النقل: دراسة لرفد مطار دمشق الدولي بالتجهيزات اللازمة لأمن وسلامة الطيران

دمشق- الحقيقة

في إطار الاطلاع على مستوى عمل مطار دمشق الدولي والخدمات والتجهيزات فيه زار وزير النقل المهندس علي حمود المطار والتقى عدد من المسافرين واستمع الى ملاحظاتهم.

وشملت الزيارة أقسام المطار وتقييم اجراءات تخفيف الأعباء وخاصةً مع إدخال أنظمة الأتمتة التي تسرّع إجراءات استقبال ومغادرة المسافرين ، والتحسن الملحوظ في أداء خدمة العربات وتوفر العدد الكافي للخدمة ، واستثمار التوزيع الجيد للموازين تفادياً للازدحام ، وتحسن مستوى النظافة وزيادة عدد العمال ونوعية المواد المستخدمة ، إضافةً إلى تشغيل الأدراج الكهربائية وتحسين جدران الصالات ، وتوفر الكراسي والمقاعد ، وخدمات الكونتوارات والاستثمارات السياحية والتجارية في المطار ، ومواكبة أعمال الصيانة والورش الفنية على تدارك أي خلل في حينه ومعالجته فوراً .
وتتبع الوزير سير اجراءات السلامة والصيانة الدورية للطائرة مع ضرورة وضع المسافرين في صورة أي تأخير وأسبابه بكل شفافية وموضوعية وتقديم الاعتذار لهم وحسن خدمتهم وضيافتهم ريثما يتم تدارك التأخير ومعالجته .
وأكد حمود على الاهتمام بخدمة المواطن وراحته كأولوية مطلقة والتشارك والاهتمام معه بما يعزز الايجابيات ويعالج أي سلبيات ترد في أي قسم من أقسام العمل .

وأعطى الوزير تعليمات لدراسة رفد المطار بالتجهيزات اللازمة لأمن وسلامة الطيران وتوفير المعدات والخدمات الأرضية التي تحقق أعلى درجات الجاهزية ومنح المدراء الصلاحيات والجرأة في اتخاذ قرارات تعزز نجاح وتطوير الأداء.

الحقيقة

طباعة طباعة

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

فيس بوك