04/ 02 /2023
9:30مساءً


بمشاركة 15 شركة سورية عريقة.. انطلاق فعاليات المعرض الدولي الرابع (Arabia Expo4) في موسكو 

بمشاركة 15 شركة سورية عريقة.. انطلاق فعاليات المعرض الدولي الرابع (Arabia Expo4) في موسكو 

الحقيقة

افتتحت صباح اليوم في العاصمة الروسية موسكو فعاليات الدورة الرابعة للمعرض الدولي الرابع (Arabia Expo 4) حيث سجلت مشاركة الجمهورية العربية السورية في فعاليات المعرض حضوراً مميزاً في تنوع وجودة منتجات الشركات المشاركة.

وبيّن مدير عام هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات ورئيس الوفد السوري الدكتور ابراهيم ميده أن الجناح السوري في المعرض يضم (15) شركة من أعرق الشركات السورية الرائدة في مختلف القطاعات متفائلاً بأن يشهد إقبالاً واسعاً وحضوراً مميزاً , موضحاً أن الهيئة أشرفت على عملية تجهيز الجناح السوري وبأدق التفاصيل لظهور الجناح السوري بجاهزية عالية وشكل يليق باسم الجمهورية العربية السورية و منافس لباقي أجنحة الدول المشاركة.

وأكد ميده أن الوفد السوري وضمن فعاليات الدورة (12) لمجلس الأعمال الروسي العربي المرافق لفعاليات المعرض سيبدأ بعض ظهر اليوم جلسات الطاولة المستديرة مع قطاعات الأعمال العربية والروسية للبحث في تطورات الوضع الاقتصادي في المنطقة وتبادل الخبرات الاستثمارية في مختلف المجالات, مشيراً أن الوفد السوري قام بتجهيز ورقة عمل تساهم في استقطاب الاستثمارات العربية والعالمية للاستثمار في الجمهورية العربية السورية والتي تتمتع بطبيعة خلابة وموقع جغرافي متميز.

وذكر موقع روسيا اليوم أن هذه الفعالية الاقتصادية تهدف لإعطاء زخم للعلاقات بين روسيا والعالم العربي والارتقاء بها لمستوى جديد إضافة لتطوير التعاون بين الشركات الروسية والعربية.

ويترافق المعرض مع انعقاد الدورة الثانية عشرة لمجلس الأعمال العربي الروسي في قاعة المعارض المركزية بموسكو.

وينظم هاتين الفعاليتين مجلس الأعمال الروسي العربي واتحاد الغرف العربية وغرفة التجارة والصناعة الروسية ووزارة الصناعة والاقتصاد والطاقة الروسية.

طباعة طباعة

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

فيس بوك