27/ 01 /2023
10:24صباحًا


في يومه الثاني.. معرض (آرابيا إكسبو) يشهد إقبالاً كبيراً.. ميده: لقاءات تجري على هامش المعرض لتطوير العلاقات الاقتصادية

في يومه الثاني.. معرض (آرابيا إكسبو) يشهد إقبالاً كبيراً.. ميده: لقاءات تجري على هامش المعرض لتطوير العلاقات الاقتصادية

الحقيقة

واصلت الدورة الثانية عشرة لمجلس رجال الأعمال العربي الروسي أعمالها لليوم الثاني على التوالي في موسكو بالتزامن مع استمرار فعاليات معرض (آرابيا إكسبو) بمشاركة سورية واسعة تضمنت منتجات لصناعات مختلفة.

وأعرب نائب رئيس غرفة الصناعة والتجارة الروسية في موسكو ديميتري بوتالكو عن ترحيبه بالمشاركة السورية، مشيراً إلى أن هذه المشاركة الواسعة للمنتجات السورية في معرض (آرابيا اكسبو) تؤكد على أن سورية استعادت قوتها وتعافي اقتصادها.

من جانبه قال مستشار نائب رئيسة مجلس الاتحاد الروسي أندريه باكلانوف: إن الجانب الروسي يولي اهتماما كبيرا بتعميق العلاقات الاقتصادية والتجارية مع سورية داعيا إلى العمل على تطوير علاقات التعاون في كل الاتجاهات وعلى الارتقاء بها إلى مستويات أرفع وليس في التجارة وحسب بل وفي إقامة المشاريع الإنتاجية المشتركة في الصناعة والزراعة والقطاعات الأخرى.

وقال مدير هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات الدكتور ابراهيم ميده : “إن سورية دأبت على المشاركة في جميع المعارض والملتقيات الدولية حرصا على وجود شركاتنا ومنتجاتنا” معتبرا أن “المعرض يعد فرصة مناسبة وقوية للقاء رجال الأعمال والشركات فيما بينهم”.

وأشار ميدة الى أن “هناك لقاءات تجري على هامش المعرض من أجل التواصل وتبادل المعلومات لتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين الدول المشاركة للارتقاء بهذه العلاقات إلى مصاف ومستوى العلاقات السياسية”.

سانا

طباعة طباعة

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

فيس بوك