07/ 02 /2023
6:54مساءً


“هانت”.. بالورد الأبيض رد الشباب السوريين على الحصار النفطي

“هانت”.. بالورد الأبيض رد الشباب السوريين على الحصار النفطي

الحقيقة

هكذا تعود الشباب السوري على امتصاص الأزمات وتحمل منعكساتها وخاصة بعد ثماني سنوات من الحرب التي طالت البشر والحجر في سورية، وما مر خلالها من أزمات وظروف قاسية على كافة الأصعدة.

بمبادرة شبابية إنسانية وبروح الأمل بمستقبل أكثر إشراقاً، ورداً على الضغوط والحصار الذي يمارس على سورية ومنعكساته النفسية والاجتماعية على الشعب السوري، اطلقت مجموعة من الشباب السوري في العاصمة دمشق حملة تحت شعار «هانت»، لتوزيع الورد الأبيض الذي يرمز للسلام والهدوء، على سائقي السيارات المنتظرين دورهم على محطات الوقود.

الصحفية بوكالة سانا رشا محفوض وصفت الحملة بقولها: ماشفت أجمل من هيك ..صار في أزمة بينزين .. ركض الشباب السوري يوزع ورد .. للي واقفين وناطرين على الكازيات ..واطلقوا حملة باسم ..هانت.

وتابعت محفوض عبر صفحتها على الفيس: مجبول هالشعب .. بكل شي حلو.. وأكيد نص هالشباب ماخصهون بالبنزين .. ولا عندون سيارات خاصة ولا موظفين لنقول في فترات بتوصلون على بيوتون .. ولا طالهم التخفيض 50 بالمئة على المخصصات ..

وختمت: اي هانت .. وهالتخفيض وهالمخصصات ضرورية .. مافي حاجة نروح نشحد وقود .. شو ماكان نوعو .. كرمال الفقير يدفع تمن رفاهية الغني .. ومافي شي بلا مقابل حتى لو كان من دول قريبة أو بعيدة ..هانت .. ياوطن

وكانت قد شهدت بعض المحطات في مناطق أخرى من العاصمة ومحافظات أخرى توزيع حلوى وسكاكر وعصير مجاني على السائقين.

طباعة طباعة

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

فيس بوك