07/ 02 /2023
6:28مساءً


إيماتيل تطلق نجمتها الثانية في دمشق.. وقريباً فرع ثالث في جرمانا

إيماتيل تطلق نجمتها الثانية في دمشق.. وقريباً فرع ثالث في جرمانا

خاص- الحقيقة- مادلين جليس

بعد إطلاق صالتها الأولى على أتستراد المزة، والانتشار الواسع الذي حققته الفترة الماضية، أطلقت شركة إيماتيل مساء أمس مول الشعلان، الذي يحوي أيضا كل البراندات سامسونج و هواوي و آبل و نوكيا، مع الكفالة المميزة.

منذر تيناوي مدير صالات إيماتيل، قال في تصريح ل “الحقيقة”: في ٢٣ شباط الماضي افتتحنا الصالة الأولى في المزة، وفي الأسبوع الماضي افتتحت صالة في حمص ونشهد اليوم افتتاح أول مول نموذجي في سورية.

وأشار تيناوي أن شركة إيماتيل تبيع كافة البراندات وتقدم خدمات مميزة في الصيانة والكفالة المميزة، وأضاف: شعار إيماتيل “إيماتيل إنت القصة كلا” ولذلك فكل أسبوعين تقريبا نشهد افتتاح صالة جديدة، على امتداد المحافظات السورية.

منافسة مميزة

أما عن منافسة إيماتيل لباقي الشركات فأكد تيناوي أنها تنافس في كل شيء، في الكفالة والعروض، إضافة إلى تقديم كل البراندات عكس باقي الشركات، وتقديم الاكسسوارات الأورجينال، في مكان واحد.
شادي أنوس مدير التطوير والتسويق في الشركة أشار أن التسويق في إيماتيل يهدف إلى نجاح الشركة ورفع اسمها.
وعن تقييم إيماتيل يقول: عشرة من عشرة لكن الأرقام التي شكلتها الشركة هي من يفرض نفسها في حصة السوق.
النجمة الثانية في دمشق بعد افتتاح فرع المزة، وثالث نجمة على مستوى سورية، وهناك مفاجآت جديدة في إيماتيل وفي قسم التسويق تحديدا.

فروع جديدة

في حين أكد محمد البش المدير العام لشركة إيماتيل أن توسع إيماتيل وانتشارها لن يتوقف عند فرعي المزة والشعلان، وقريبا افتتاح فرع ثالث في أبو رمانة وبعده في جرمانا، ومن ثم بباقي المحافظات.
مشيرا أن الجديد هو كفالة إيما بلاس التي ستكون مفاجأة للجميع.
الفترة التي تلت إطلاق إيماتيل فرعها الأول في المزة شهدت إقبالا كبيرا على صالتها، وهذا ما أكده ماهر النجار المدير الإداري في شركة إيماتيل، الذي قال:
بعد وجودنا ثلاثة أشهر استطعنا أن نثبت وجودنا في السوق، وازدادت الفروع في اللاذقية وطرطوس وحلب.
وأشار النجار أنه لمن يسأل ما الذي سيميز فرع الشعلان عن الفرع الأول في المزة فالزبون هو من سيشعر بالفرق، لكن هنا سيكون على شكل أوسع، ونتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع.

طباعة طباعة

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

فيس بوك