04/ 02 /2023
2:23صباحًا


على ذمة التجاري.. 150 صراف آلي يعملون حالياً في دمشق وريفها و50 أخرى قريباً.. والمحافظة ستحدد المواد المسموح بيعها في الأكشاك

على ذمة التجاري.. 150 صراف آلي يعملون حالياً في دمشق وريفها و50 أخرى قريباً.. والمحافظة ستحدد المواد المسموح بيعها في الأكشاك

دمشق- الحقيقة

أوضح نائب رئيس مجلس محافظة دمشق الدكتور أحمد نابلسي أن المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة يقوم بإعداد دراسة تحديد المواد المسموح بيعها في الأكشاك، وذلك خلال الجلسة الثانية اليوم لمجلس المحافظة.

وأكد مدير تنفيذ المرسوم /66/ المهندس جمال يوسف أنه سيتم توزيع سندات الملكية للأسهم التنظيمية للمنطقة التنظيمية الثانية بعد الانتهاء من كامل أعمال الحصر والوصف حيث منطقة العسالي لم يتم العمل بها حتى الآن، وأشار إلى أن المدارس التي تم اخلاؤها في منطقة اللوان تقع ضمن المرحلة الأولى للإخلاء وتم المباشرة بإجراء الدراسة التنظيمية لمناطق جوبر والقابون وبرزة، أما مخطط القابون الصناعي أصبح جاهزاً بعد إجراء بعض التعديلات عليه وهناك حوالي 9 رخص بناء في المنطقة التنظيمية الأولى ستصدر قريباً بعد موافقة المكتب التنفيذي عليها.

بدوره بين مدير الصيانة المهندس جمال ابراهيم  أن ورشات الصيانة تقوم بترميم جزء كبير من الحفر في شارع فارس الخوري ويتم حالياً معالجة الصرف الصحي فيه، أما بالنسبة لحي عش الورور فهناك صعوبة كبيرة لوصول الآليات الثقيلة إلى الحي بسبب طبيعة الحي التضريسية والتي تتطلب معدات وآليات معينة غير متوفرة حالياً لدى مديرية الصيانة ولكن وبالرغم من ذلك تم تزفيت عدد لا بأس به من شوارع الحي وبشكل يدوي.

وأكد الياس فرزلي نائب مدير الدفع الالكتروني في المصرف التجاري السوري أن المصرف قام بالتعاقد على شراء حوالي 50 صراف آلي وسيتم خلال أيام المباشرة بتركيبها مشيراً إلى أن حوالي 150 صراف آلي يعملون في دمشق وريفها حالياً.

طباعة طباعة

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

فيس بوك