27/ 01 /2023
10:20صباحًا


معارض متخصصة في معرض دمشق الدولي61.. والأجنحة ستسلم في بداية آب

معارض متخصصة في معرض دمشق الدولي61.. والأجنحة ستسلم في بداية آب

الحقيقة

كشف مدير المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية غسان فاكهاني أن المساحات المحجوزة معرض دمشق الدولي في دورته 61 بلغت حتى تاريخه 78733 متراً مربعاً منها 58886 متراً مربعاً مساحات مبنية و19847 متراً مربعاً مساحات مكشوفة تحتل فيها المشاركات المحلية من وزارات الدولة والهيئات والمؤسسات والاتحادات والقطاع الخاص الحيز الأكبر، لافتاً إلى أن الصين وروسيا والهند وجنوب أفريقيا والجزائر ولبنان والعراق وعمان والإمارات وإيران ثبتت اشتراكها وهذا شيء مبشر.

وذكر فاكهاني أن سوق البيع سيكون متميزا بدورة هذا العام كما ستتخلله معارض متخصصة في المجال الزراعي والمصارف والتأمين، مشيراً إلى أن الاجنحة ستكون جاهزة لتسليمها للمشاركين مع بداية شهر آب القادم ليقوموا بالتجهيز النهائي لأجنحتهم.

وبخصوص نقل الزوار من المعرض وإليه أوضح فاكهاني أنه تم التنسيق بين وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية ووزارة النقل والإدارة المحلية والبيئة لتأمين النقل للمواطنين إلى مدينة المعارض طيلة فترة المعرض عبر باصات النقل الداخلي ورحلات القطارات الدورية على مدار 12 ساعة.

وحول البرنامج الفني لدورة المعرض الـ61 لفت فاكهاني إلى أنه سيتضمن فقرات فلكلورية وفرقاً فنية ومشاركات لفنانين سوريين وعرب سيتم الإعلان عنها لاحقاً.

سانا

طباعة طباعة

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

فيس بوك