31/ 01 /2023
10:32صباحًا


بعد خيبات الأمل المتكررة.. تغييرات كبيرة في الجسم الرياضي قريباً

بعد خيبات الأمل المتكررة.. تغييرات كبيرة في الجسم الرياضي قريباً

الحقيقة- متابعة

تعرضت كرة القدم السورية خلال الأشهر الماضية إلى عدد من الهزات أثارت غضب واستياء السوريين من طريقة إدارة المنتخب الوطني، وآلية العمل في اتحاد كرة القدم والرياضة السورية بشكل عام.

ومن خيبة كاس آسيا في الإمارات التي شهدت أسوأ مشاركة آسيوية للمنتخب السوري في تاريخه، إلى الفضيحة الأخيرة يوم الخميس الماضي بالخسارة مع منتخب إيران بخمسة أهداف دون رد.

ثم الخسارة مع أوزبكستان بهدفين، إضافة إلى الخلافات والاعتذارات واستبعاد اللاعبين من المنتخب ، كل ذلك أدى إلى ردة فعل كبيرة من الشارع الرياضي على اتحاد كرة القدم ورئيسه فادي الدباس، والاتحاد الرياضي العام ورئيسه موفق جمعة.

وحسب وكالة أنباء آسيا التي حصلت على معلومات تفيد باقتراب اتخاذ قرار على مستوى عال بتغييرات في جسم الاتحاد الرياضي العام وإدارة المنتخب ولاسيما بعد خروج أحد أعضاء مجلس الشعب إلى وسائل الإعلام ومطالبته موفق جمعة بالرضوخ لمطالب الجماهير وتقديم الاستقالة وما تبعه من تصريحات لموفق جمعة بعدم نيته الاستقاله تحت ضغط الناس وعزمه الاستمرار في منصبه قائلا “ليس نحن من يتخلى عن مسؤولياته”.

من جهة أخرى يتهم الخبراء الرياضيين والشارع الرياضي رئيس اتحاد كرة القدم فادي الدباس بالتسبب بما وصلت إليه الكرة السورية وبأنه وراء غياب أي انجاز لكرة القدم السورية خلال الأعوام السابقة، ولاسيما أن الدباس جاء إلى رئاسة الاتحاد بطريقة التزكية وهو ليس من خلفية رياضية.

المصدر- وكالة أنباء آسيا

طباعة طباعة

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

فيس بوك