18/ 08 /2019
12:36مساءً


الفريق اللبناني يطيح باتحاد كرة القدم السوري.. والسوريون يعلنوه انتصاراً

الفريق اللبناني يطيح باتحاد كرة القدم السوري.. والسوريون يعلنوه انتصاراً

خاص- الحقيقة

لاقت خسارة منتخب كرة القدم السوري أمام نظيره اللبناني سخطاً كبيراً في الشارع السوري بدا واضحاً على صفحات ومواقع التواصل الإجتماعي، اذ اعتبر السوريون أن هذه الخسارة هي إعلان لسقوط اللعبة المفضلة لديهم وتراجع أداء منتخبهم إلى الدرك الأسفل، مما دفعهم لتجديد مطالبتهم رئيسي الاتحاد العام واتحاد كرة القدم بالاستقالة، وإتاحة المجال للخبرات الحقيقية لتأخذ مكانها الصحيح.

وكان قد انتشر خبراً مساء أمس أن تغييرات كبيرة ستطال قيادات الاتحادات الرياضية في سورية الشهر القادم تزامناً مع الانتخابات .

ولكن لم ينتظر اتحاد كرة القدم حتى ينتهي الشهر فقد أعلن ظهر اليوم أن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي السوري لكرة القدم قدموا استقالتهم للأمين العام للاتحاد بتاريخ يوم الأحد الموافق 4/ آب/ 2019 على خلفية الإخفاقات المتكررة للمنتخب الوطني الأول والنتائج غير المرضية التي تحققت ولاسيما في بطولة غرب آسيا المقامة حالياً في العراق وتحديداً بعد الخسارة أمام منتخب لبنان.

وفي هذا السياق وفق الخبر الذي تم تداوله يعقد رئيس اللجنة الأولمبية السورية اللواء موفق جمعة مؤتمراً صحفياً في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الأحد 4 آب 2019 في قاعة الاجتماعات بمقر الاتحاد العربي السوري لكرة القدم.

الخبر لاقى ارتياحاً واستحساناً شعبياً رغم تأخره وانتشر على الصفحات الزرقاء كالنار في الهشيم، واعتبره السوريون بمثابة انتصاراً للرأي العام آملين أن يتم ضخ دماء جديدة في الاتحاد الرياضي كله كونه وصل لمرحلة الهرم، وتكون بداية لانطلاقة ترضي الشارع السوري وتعيد الألق للكرة السورية.

الحقيقة

طباعة طباعة

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

فيس بوك