23/ 02 /2020
9:18مساءً


هجوم عنيف على وزير النفط في مجلس الشعب.. خالد خزعل: الوزير يأتي إلى مجلس الشعب فقط حتى يقضي من وقته ساعتين ثم يمضي

هجوم عنيف على وزير النفط في مجلس الشعب.. خالد خزعل: الوزير يأتي إلى مجلس الشعب فقط حتى يقضي من وقته ساعتين ثم يمضي

الحقيقة

قال النائب في مجلس الشعب خالد خزعل مخاطباً وزير النفط: الوزير تحدث عن توزيع ٩٨ بالمئة غير دقيق لأن هناك مدارس في دمشق طلابها يعانون من البرد فهل من المعقول لم يتم لحظها من ضمن النسبة ٩٨ بالمئة ويبدو أن الوزير يأتي إلى مجلس الشعب فقط حتى يقضي من وقته ساعتين ثم يمضي.

وناقش مجلس الشعب في جلسته اليوم آداء وزارة النفط بحضور وزير النفط المهندس علي غانم، الذي تعرض لهجوم عنيف من قبل بعض الأعضاء حيث قال النائب آلان بكر: السؤال كيف تتوافر أسطوانة الغاز في السوق السوداء بينما لا يستطيع المواطن الحصول عليها بشكل نظامي بكل تأكيد يتم سرقة هذه الأسطوانات من مخازن الدولة.

وقال النائب خليل طعمة: متى سيقف المسؤول ويقول أني فشلت في عملي والمواطن لا يتحمل فشلي فكلام المسؤول يشعر أن العمل يتطور والواقع على الأرض يشعر في صعوبة مستوى المعيشة نتيجة هذا الأداء.

وقال النائب سمير حجار: كيف يمكن الحصول على ألف لتر مازوت في سعر ٤٠٠ ليرة للتر بينما هناك صعوبة بشكل نظامي.

وقال النائب شحادة أبو حامد: كلام الوزير مكرر وأصبح من الماضي وفيه عدم مصداقية ويثير الكثير من التساؤلات يفهم منها المواطن أن هناك عجز من المسؤول حول توزيع المازوت والغاز.

وقال النائب الياس مراد: خسرنا المواطن حينما وعدناه بتأمين المازوت ولم نستطيع تأمينها سواء للريف أو المدينة وبالتالي الشفافية مطلوبة فهناك مشكلة حقيقية بين كل الوزارت الخدمية والمواطن سواء كان السبب في نقص الموارد أم في عدم حسن أدارة الموجودة منها كما أن هناك مئات من الرخص الوهمية للغاز وهذا يدل على تقصير في المنظومة الإدارية.

 

طباعة طباعة

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

فيس بوك